إدارة الأهلي المصري ترفض التخلي عن بانون خلال الانتقالات الشتوية

04 يناير 2022 - 02:00

يتحفظ مسؤولو نادي الأهلي المصري على بيع الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت بداية يناير الجاري.

وأوضحت صحيفة "اليوم السابع" أن اللاعب يحظى باهتمام أكثر من نادي خليجي بالتعاقد مع قائد منتخب المغرب للمحليين، لاسيما بعد تألق بانون في بطولة كأس العرب خلال مشاركته رفقة منتخب أسود الأطلس.

وشددت الصحيفة ذاتها على أن لجنة التخطيط بالأهلي والجهاز الفني، يرفضون فكرة بيع بانون في منتصف الموسم، في ظل استعداد الفريق الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية ثم دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بخلاف بطولة الدوري وكأس مصر.

كما حرص جهاز الكرة في النادي الأهلي، تضيف الصحيفة، على الاطمئنان على اللاعب المغربي، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، حيث طالب الجهاز الطبي بانون بالالتزام بتنفيذ البروتوكول الطبي للتعافي من الفيروس.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها مدافع الرجاء الرياضي سابقا إلى الإصابة بالفيروس، حيث سبق وأصيب به شهر غشت الماضي مع النادي المصري أيضا.

وشارك بدر بانون في 50 مباراة مع الأهلي بكل البطولات، بإجمالي 4220 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفاً، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرة بجانب السوبر الإفريقي مرتين وكأس مصر مرة، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة