ميسي يعود إلى باريس عقب فحص سلبي لفيروس “كورونا”

06 يناير 2022 - 10:00

أعلن نادي باريس جرمان ، متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم، أمس الأربعاء، أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى العاصمة الفرنسية باريس للالتحاق بصفوف فريقه عقب خضوعه لفحص سلبي لفيروس "كورونا" بعد نتيجة إيجابية.

وأفاد النادي الباريسي، في بيان، أن "الفحص الذي خضع له ليونيل ميسي جاء سلبيا لفيروس كورونا ، وأنه وصل إلى باريس وسيعاود التمارين مع المجموعة في الأيام المقبلة".

وأعلن سان جرمان عن إصابة نجمه الأرجنتيني بفيروس "كورونا" بعد خضوعه لفحص إيجابي خلال عطلته ببلده الأم.

وأكد مدرب النادي مواطن ميسي، ماوريسيو بوكيتينو، خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام فان من الدرجة الرابعة في دور الـ 32 من الكأس المحلية (فاز سان جرمان 4-0) أن "البرغوث" الصغير "بامكانه أن يعود إلى فرنسا، عندما تصبح نتيجته سلبية".

ولم يحدد سان جرمان متصدر البطولة برصيد 46 نقطة، ما إذا كان ميسي سيكون قادرا على خوض المواجهة المقبلة أمام ليون الثاث عشر (24 نقطة) ضمن منافسات الدورة ال 20 التي ستجرى الأحد.

وتعج صفوف النادي الباريسي بالمصابين بفيروس "كورونا" وآخرهم المدافع لافين كوروازا، الذي انضم إلى لائحة كبيرة تضم كلا من الظهير الاسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو، الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، البرتغالي دانيلو بيريرا والشاب ناثان بيتومازالا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي