كورونا يؤجل سفر بعثة الجزائر إلى الكاميرون

06 يناير 2022 - 05:00

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن تأجيل بعثة المنتخب الجزائري لموعد سفرها للكاميرون، استعدادا لخوض نهايات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق الأحد المقبل، بسبب فيروس كورونا.

ووفقا لصحيفة "النهار" الجزائرية فإن مسؤولي المنتخب الجزائري قرروا تأجيل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون، والتي كان مقررا لها اليوم الخميس، من أجل انتظار نتائج فحص كورونا، التي سوف تظهر مساء اليوم، على هامش معسكر "الخضر" المقام حاليا في قطر.

وقرر مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، منح لاعبيه وقتا أطول للاسترجاع، بعد خوضهم مساء الأربعاء بِقطر المباراة الودّية أمام نظرائهم من غانا، والتي فازوا فيها على غانا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسيُواصل لاعبو المنتخب الوطني الجزائري تدريباتهم بِقطر، لِيومَين آخرَين، كما جاء في بيان للاتحاد الجزائري للعبة، نشره بعد مواجهة غانا، علما أن المباراة الأولى لِزملاء الجناح رياض محرز في “كان” 2022، ستُجرى أمام سيراليون بعد ظهيرة الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن فوز الجزائر أمام غانا والذي جاء بثلاثية نظيفة على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية، افتتح فيه أدم وناس جناح فريق نابولي الإيطالي، التسجيل للجزائر في الدقيقة الثامنة، فيما سجل جوناثان منساه لاعب غانا الهدف الثاني "للخضر"" في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه، قبل أن يختتم إسلام سليماني مهرجان الأهداف للمنتخب الجزائري بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 78.

ويتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر