الكاميرون تقص شريط الدورة ال33 لكأس أمم إفريقيا بالفوز أمام بوركينافاصو

09 يناير 2022 - 07:03

تمكن من المنتخب الكاميروني من الفوز في المباراة الافتتاحية التي جمعته منتخب بوركينافاصو على أرضية ملعب أولمبي بالعاصمة ياوندي لحساب المجموعة الأولى التي تضم إثيوبيا والرأس الاخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المنتخب البوركينابي كان سباقا للتسجيل عن طريق غوستافو سانغري في الدقيقة 24 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للكاميرون اللاعب ابوبكار فيسنت في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40+3 من ضربة جزاء.

وتحتضن الكاميرون النسخة ال 33 من كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، بعد جدل كبير رافق تنظيم المسابقة القارية في وقتها.

ولنجاح العرس الإفريقي تم وضع بروتوكول صحي صارم في الكاميرون، بحيث يتعين على المشجعين الراغبين في حضور المباريات أن يكونوا ملقحين بشكل كامل ويقدموا اختبار (بي سي آر) سلبي يقل عن 72 ساعة، أو اختبار مستضد سلبي بأقل من 24 ساعة.

يشار إلى أنه حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نسبة ملء للملاعب التي تحتضن مباريات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون بما بين 80 في المائة من السعة الإجمالية للمتفرجين عند استضافة مباريات فريق البلد المضيف و60 في المائة خلال باقي المباريات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)