رسميا.. انتخاب محمد أحكان رئيسا جديدا لفريق اتحاد طنجة خلفا لأبرشان

21 ديسمبر 2021 - 09:38

تم مساء اليوم الثلاثاء، رسميا، انتخاب محمد أحكان رئيسا جديدا لاتحاد طنجة لكرة القدم، خلفا لعبد الحميد أبرشان الذي قدم استقالته قبل أسابيع بعدما أمضى 8 سنوات على رأس الفريق الطنجاوي.

جاء ذلك خلال جمع عام استثنائي لمنخرطي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، حيث حصل أحكان على الرئاسة بالإجماع، بعدما تولى رئاسة اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير الفريق منذ شهرين.

أحكان الذي سيرأس اتحاد طنجة لولاية تمتد لأربع سنوات، أوضح في أول تصريح له بعد انتخابه، بأنه سيعمل على إعادة أمجاد الفريق والاشتغال مع كافة الفعاليات والمكونات من أجل تحقيق تطلعات الجماهير.

واعتبر أحكان أن الصحوة التي يحققها فريق اتحاد طنجة ستكون الدافع لتحقيق مزيد من النجاحات خلال الموسم الكروي الجاري، وتجاوز العقبات والمشاكل التي اعترضت النادي.

وكان عبد الحميد أبرشان، قد غادر رسميا، رئاسة فريق اتحاد طنجة، خلال جمع عام العادي للنادي الطنجاوي خلال شهر أكتوبر المنصرم، وهو اللقاء الذي انتهى بقرار إحداث لجنة لتصريف الأعمال إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد للنادي.

وتم تكليف محمد أحكان برئاسة لجنة تصريف الأعمال، والتي تضم 6 نواب للرئيس، 3 مكلفين بالشؤون المالية والمحاسباتية، و3 مكلفين بالشؤون الإدارية والقانونية، إلى جانب 4 مستشارين.

يُشار إلى أن فريق اتحاد طنجة يحتل حاليا الصف الثامن بـ17 نقطة، وسيواجه في الدورة المقبلة من البطولة الاحترافية فريق المغرب الفاسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية