“الكاف” يدرس الاستعانة بحكام جدد بـ”كان” الكاميرون بسبب إصابات كورونا

10 يناير 2022 - 08:00

يدرس مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الساعات الجارية، استدعاء حكام جدد لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بسبب إصابات كورونا التي ضربت الحكام مؤخرًا.

وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي عن إصابة 12 حكما بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأصيب الحكم المصري محمود البنا بفيروس كورونا وتم استبداله في لقاء الافتتاح بين الكاميرون وبوركينا فاسو، حيث كان من المقرر أن يشارك محمود البنا في لقاء الافتتاح كحكم رابع ولكن ظهرت عينته إيجابية، ليضطر الاتحاد الإفريقي لتغييره، وتعويضه بالحكم التونسي هيثم قيراط كحكم رابع في مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو بدلا منه.

وتضم قائمة الحكام المغاربة في البطولة 8 حكام ويتعلق الأمر بكل من، رضوان جيد، سمير الكزاز، عادل زوراق، وبشرى كربوبي كحكام وسط وحكام مساعدين بالفيديو، إضافة لكل من الحسن أزكاو، المصطفى أكركاض، زكرياء برنسي، وفتيحة جرمومي كحكام مساعدين ومعاوني الحكام المساعدين بالفيديو.

وافتتح منتخب الكاميرون صاحب الأرض هذه البطولة بالفوز على بوركينا فاسو بهدفين لهدف واحد، قبل أن يحسم منتخب الرأس الأخضر مواجهته أمام إثيوبيا بهدف دون رد، لحساب المجموعة ذاتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي