9 لاعبين خارج حسابات فيلموتس.. والنفاتي يصدم الرجاء ويفضل عرض الجيش

11 يناير 2022 - 06:30

أيوب هيبة الله.. صحافي متدرب

كشف المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، لإدارة الرجاء عن قائمة اللاعبين الذي لم يعد يرغب في بقائهم، ودعا للتخلص منهم وإيجاد خيارات جيدة خلال فترة التوقف.

وضمت القائمة التي يرغب المدرب البلجيكي بمغادرتها، كل من الغيني مصطفى كوياطي، والحسين الرحيمي، وزكرياء الهبطي، ومحمود بنحليب، والعديد من اللاعبين لناشئين بالفريق ضمنهم عبد الله فرح، لكن مساعي المدرب تصطدم بواقع حقيقي، يتمثل في صعوبة الانفصال نظرا لعدم تنازل بعض اللاعبين عن مستحقاتهم.

وطالب المدرب البلجيكي إدارة الرجاء بتعاقدات فعالة، للذهاب بعيدا في المنافسات القارية، وكانت المفاوضات مع لاعب الإمارات الاماراتي ادام النفاتي تسير بشكل جيد، حتى دخل مسؤولو الجيش الملكي على الخط للظفر بخدمات اللاعب، لتتعقد مسألة التعاقد مع النفاتي.

وجدد الفريق العسكري رغبته في ضم أدم النفاتي، لاعب الظفرة الإماراتي، حيث لا يزال التواصل مستمرا مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث يسعى الجيش إلى إنهاء ترتيبات تعاقده مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اللاعب تلقى عرضا من فريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أن اللاعب عبر اللاعب عن حبه للجيش الملكي في أكثر من مناسبة وبشكل مباشر، غير أنه فضل خوض تجربة رفقة الظفرة الإماراتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يعبر لنهائي البطولة العربية على حساب مصر