قبل صدام السيتي.. أرسنال يخسر نقطتين في سباق “البرمييرليغ”

21 أبريل 2023 - 09:06

انقاد أرسنال لتعادل جديد أمام صاحب المركز الأخير، ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف لمثلهما، لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الصدام المرتقب، الأربعاء المقبل، بين "الغانرز" ومطارده مانشستر سيتي.

واستقبل أرسنال هدفا مبكرا أمام ساوثامبتون بعد مرور 29 ثانية من بداية اللقاء، حيث استغل الأرجنتيني كارلوس ألكاراز تمريرة خاطئة من آرون رامسديل حارس أرسنال وسدد من خارج منطقة الجزاء هدف مبكرا للضيوف على ملعب الإمارات.

ونجح ساوثامبتون في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 14  من تسديدة للاعب أرسنال السابق، ثيو والكوت،  قبل أنو يوقع  جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 20 على هدف تقليص الفارق.

وفي الشوط الثاني، وفي الدقيقة 66 سجل اللاعب البديل دوبي كاليتا-شار  الهدف الثالث من ركنية وصلت له دون رقابة وحولها بسهولة داخل شباك أرسنال ليتقدم ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ونجح أوديجارد من تسديدة قوية من تعديل النتيجة ليُقلص الفارق لفريق أرسنال في الدقيقة 88 لتصبح النتيجة 3-2 لفريق ساوثامبتون، ثم عند الدقيقة 90 نجح بوكايو ساكا في تسجيل هدف التعادل للجانرز في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة توقف رصيد أرسنال عند النقطة رقم 75، وبذلك أصبح وضع مانشستر سيتي مثاليًا للاحتفاظ باللقب، بتوفؤه على 70 نقطة مع مباراتين أقل، وسيكون عليه مواجهة أرسنال يوم الأربعاء القادم، بينما رفع ساوثامبتون رصيده إلى النقطة رقم 24 وبقى في المركز الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا