“كان الكاميرون”.. الكعبي يعود للتشكيلة الرسمية للمغرب أمام جزر القمر

14 يناير 2022 - 03:43

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام جزر القمر، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون، إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وسيدخل المنتخب المغربي في هذا اللقاء بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد، أدم ماسينا، سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا، طارق التيسودالي، سفيان بوفال، أيوب الكعبي.

وستكون هذه المواجهة هي الأولى من نوعها بين المنتخبين فى كأس الأمم الأفريقية، علما أن المنتخبين سبق أن تواجها في تصفيات كأس إفريقيا، وفاز المغرب في مواجهة الذهاب، فيما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما

وبعد الفوزعلى غانا بهدف دون رد في الجولة الأولى، يتطلع المغرب للفوز في أول مباراتين بكأس الأمم الإفريقية للنسخة الثانية على التوالي بعد نسخة مصر سنة 2019، علما أن الأسود فازوا مرة واحدة في أول مباراتين بنسخة واحدة خلال 16 مشاركة سابقة وذلك سنة 2004 بتونس.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم التونسي صادق السالمي لإدارة المباراة، بمساعدة مواطنه خليل الحساني والجيبوتي عبدالرزاق ليبان، فيما سيكون الحكم التونسي هيثم قيراط ضمن الطاقم المكلف بتقنية "الفار".

يذكر ان المغرب والغابون يتقاسمان صدارة المجموعة الثالثة ب3 نقاط لكل منهما أمام جزر القمر وغانا بدون رصيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)