نقاش حاد بين بلماضي ومحرز في الحافلة بعد هزيمة الجزائر أمام غينيا الاستوائية

19 يناير 2022 - 02:00

سلّطت الصحف الجزائرية الضوء على هزيمة منتخب بلادها أمام نظيره الغيني الاستوائي، بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من نهائيات كاس أمم إفريقيا بالكاميرون، المقامة إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وتصدرت هزيمة "الخضر" عناوين الصحف والمواقع الرياضية الجزائرية الصادرة اليوم، الاثنين، عقب فشل الجزائر في مواصلة سلسلة "اللاهزيمة" بعد خسارته أمام غينيا الاستوائية، لتتوقف عند 35 مباراة.

وركزت صحيفة "النهار" على النقاش الحاد الذي حصل بين مدرب "الخضر"، جمال بلماضي، ونجم المنتخب، رياض محرز، في الحافلة بعد الخسارة من غينيا الاستوائية، وقالت: "يبدو أن الجميع داخل المنتخب الجزائري لم يفهم سبب الخسارة أمام غينيا الاستوائية، والدليل على ذلك النقاش الذي دار بين قائد الخضر رياض محرز وجمال بلماضي داخل الحافلة".

وتابعت "النهار": "تبادل نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي الحديث لدقائق عديدة مع المدرب جمال، حيث كان محرز يُلوح بيده وكأنه يُشير بأنه لم يفهم أسباب الهزيمة".

وكان منتخب غينيا الاستوائية وضع حدا لسلسلة عدد المباريات المتتالية دون هزيمة للمنتخب الجزائري، حيث كادت الجزائر، بطل نسخة 2019 في مصر، أن تتمكن من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة والذي سجلته العام الماضي (37 مباراة) حيث لم تخسر الجزائر منذ أكتوبر 2018.

وتوقف سجل الجزائر عند المباراة 35 تواليا دون هزيمة، آخرها كانت أمام منتخب سيراليون الذي تعادل معه سلبا لحساب الجولة الأولى من "كان الكاميرون"، حيث استمرت سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الجزائري، لأكثر من ثلاث سنوات منذ أن بدأت في نونبر من سنة 2018 بالفوز على المنتخب التوجولي بأربعة أهداف مقابل هدف في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري اصبح في موقف صعب للتأهل لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، حيث سيتعين عليه الفوز أمام ساحل العاج في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، الخميس المقبل، إن أراد العبور للدور المقبل، إذ يتذيل "الخضر" ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة وحيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا