تعرف على مشوار المنتخب المغربي في طريقه نحو نهائي كأس أمم إفريقيا

21 يناير 2022 - 11:00

أسدل الستار، مساء أمس، على دور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقام بالكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، حيث تعرفنا على مشوار المنتخب المغربي في طريقه نحو المباراة النهائية.

وسيصطدم أسود الأطلس في ثمن نهائي "الكان" بمنتخب مالاوي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمد أهيداجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وفي حال تمكن المنتخب المغربي من التغلب على منتخب مالاوي، فسيواجه أبناء، وحيد حاليلوزيتش، في الدور ربع النهائي، المتأهل عن مواجهة المنتخبين المصري والإيفواري، التي ستجمعها الأربعاء المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستجرى مباراة ربع النهائي الأحد 30 يناير بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب باول بيا ستاديوم.

وسيتواصل مشوار المنتخب المغربي إذا تمكن من تجاوز الدور ربع النهائي ليواجه الفائز بين مواجهتي غينيا أمام غامبيا والمتأهل عن لقاء مستضيف الدورة، المنتخب الكاميروني ومنافسه جزر القمر، وذلك يوم الخميس 3 فبراير بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية الملعب ذاته، لحساب الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تمكن من حجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين أمام غانا وجزر القمر وتعادل أمام المنتخب الغابوني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان