زياش يواصل إرسال الرسائل المشفرة إلى حاليلوزيتش بهدف عالمي جديد

24 يناير 2022 - 11:00

أحسن اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، استغلال عدم استدعائه رفقة المنتخب المغربي لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، للبصم على مستويات مميزة رفقة فريقه تشيلسي الإنجليزي في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن زياش من التوقيع على هدفين رائعين في آخر مباراتين للفريق اللندني بالدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفا عالميا، أمس الأحد، في مباراة توتنهام من تسديدة مركزة عند الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، سكنت الزاوية 90 للحارس الفرنسي، هوغو لوريس، لم يستطع هذا الأخير متابعتها سوى بناظريه.

وواصل اللاعب السابق لأجاكس أمستردام في إرسال الرسائل المشفرة إلى الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزتش، في ظل العلاقة المتوترة بين الطرفين، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة واختياره كرجل للمقابلة في مناسبتين منذ انطلاق "كان الكاميرون"، إضافة للتأثر الكبير الذي يظهر على اللاعب أثناء احتفاله بالأهداف رفقة "البلوز".

وسجل الدولي المغربي هدفه الثاني على التوالي بعد هدفه الاخير بمرمى برايتون ليرفع حصيلة التهديفية إلى ثلاثة أهداف في البطولة الانجليزية ضمن فعاليات دورتها 23، ليحصل زياش على تنويه وإشادة كبيرين من مدربه الألماني، توماس توخيل.

واعتبر توخيل أن مباراة توتنهام كانت واحدة من أفضل مباريات زياش لأنه كان، على حد قوله، واثقا من نفسه، وأضاف: لكي نكون منصفين ربما كان أفضل مركز له أن يكون في طرف الملعب في الجناح الأيمن، وهذا المركز لا يوجد عادة في الخطة المعتادة".

من جهته، قال ‏زياش إن الإحساس بالمباراة كان رائعا بالنسبة لتشيلسي حيث استمتع بها، على حد قوله، بعد صناعته للعديد من الفرص السانحة للتسجيل، مؤكدا أن الجميع يريد تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في آخر المباريات قبل الحصول على الإجازة.

وبخصوص هدفه الرائع، أكد الدولي المغربي أنه كان يريده في الزاوية العلوية ولكن السؤال دائمًا ما إذا كانت ستدخل، على حد تعبيره، معتبرا أن اللقاء كان أحد أفضل المستويات بقميص تشيلسي، وانتهى بتحقيق الانتصار عكس المباراة السابقة أمام برايتون التي انقاد فيها "البلوز" للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان