المنتخب المغربي يواصل استعداداته لمواجهة السودان في تصفيات كأس العالم

11 نوفمبر 2021 - 01:00

بعد إنطلاق تجمعه الإعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إستعدادا لمباراتي السودان وغينيا، يواصل المنتخب الوطني الأول تحضيراته للمباراة الأولى التي ستجمعه بمنتخب السودان يوم الجمعة 12 نونبر 2021 بالرباط، حيث أجرت العناصر الوطنية حصتها التدريبية مساء أمس الأربعاء، إبتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء.

هذه الحصة التدريبية التي إمتدت لساعتين، عرفت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء يوسف مالح ويوسف النصيري اللذان يواصلان الخضوع لبرنامج خاص رفقة الطاقم الطبي، كما شهدت إجراء العديد من التمارين التقنية والتداريب التكتيكية وذلك قبل إجراء الحصة الأخيرة قبل لقاء السودان والتي ستحتضنها أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله يوم غد الخميس 11 نونبر 2021 ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

وكانت العناصر الوطنية قد بدأت بالإلتحاق بمركب محمد السادس لكرة القدم إبتداء من يوم أمس الإثنين 08 نونبر وأجرت فور وصولها الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي كانت نتائجها كلها سلبية.

وسيلعب المنتخب المغربي أمام نظيره السودان على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات وذلك يوم الجمعة 12 نونبر، على أن يختم مشوار التصفيات باستقبال المنتخب الغيني لحساب الجولة السادسة، وذلك يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن عبوره للدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول