حاليلوزيتش: التسديدات الحرة لحكيمي “سلاح فتاك”.. وهو أفضل ظهير أيمن في العالم

26 يناير 2022 - 12:30

أكد الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، أن التسديدات الحرة التي يتولى تنفيذها بإتقان النجم المتألق أشرف حكيمي أضحت" السلاح الفتاك" للمنتخب الوطني المغربي في مواجهة خصومه، مبرزا أن المجموعة تشق طريقها بثبات، وتخرج أقوى بعد كل مواجهة.

فخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة ضد منتخب الملاوي (2-1) ، هنأ وحيد حاليلوزيتش لاعبه أشرف حكيمي ،واصفا إياه بكونه "أحد المواهب الكروية الرائعة وأفضل ظهير أيمن في العالم"، مبرزا أن نجم باريس سان جيرمان يمتلك هذه القدرة على وضع جهوده في خدمة المجموعة.

وفي قراءته لمجريات اللقاء ضد منتخب "الشعلة "، أشار الناخب الوطني إلى أن اسود الاطلس كان عليهم أن يتعاملوا مع مباراة صعبة، مشيدا بقدرة المجموعة الوطنية في العودة مجددا في النتيجة و حسمها لصالحهم في الوقت المناسب.

وقال إنه على الرغم من تسجيل فريق المالاوي هدف التقدم، فقد كنت واثقا وطلبت من اللاعبين مواصلة الأداء والتركيز على المباراة من دون ضغط لادراك هدف التعادل، وتابع الإطار التقني البوسني أن الفريق الوطني يلعب بشكل جيد، مبديا أسفه مرة أخرى لغياب النجاعة واللمسة الأخيرة.

وعبر عن متمنياته في أن تكون العناصر الوطنية أكثر فعالية في المباريات القادمة، وخاصة المهاجم ريان مايي الذي عاد مؤخرا لصفوف الكتيبة الوطنية كأحد العناصر المهمة ضمن صفوف المنتخب.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في دور الربع المتأهل عن مواجهة المنتخبين المصري والإيفواري، التي ستجرى، غدا الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء