ميسي يتهم بيكه بـ”الخيانة” بسبب تخفيض راتبه.. والأرجنتيني يدرس العودة لبرشلونة

30 يناير 2022 - 09:30

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سر غياب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن العشاء الذي حضره ليونيل ميسي، أسطورة الفريق السابق، وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بمناسبة عيد ميلاد تشافي هيرنانديز الـ42.

وتناول ليو ميسي، العشاء في برشلونة مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، والمدرب تشافي، وأثار غياب بيكيه الجدل، لاسيما أنه كان من أصدقاء ميسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيكيه لم يعد جزءًا من دائرة ميسي المقربة داخل برشلونة، حيث تدهورت العلاقة بين ميسي وبيكيه بعدما رحل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن بيكيه رفض تخفيض راتبه قبل رحيل ميسي، وتسبب في أزمة لبرشلونة وصعوبة كبيرة في الهبوط بالحد الأدنى للرواتب وتجديد عقد ميسي.

وحسب "الموندو"، فإن ميسي شعر بالخيانة من جانب بيكيه، لأن المدافع وافق، حسب الصحيفة، على تخفيض راتبه في برشلونة، بعد أن رحل ليونيل لصفوف باريس سان جيرمان، رغم رغبة الأرجنتيني في البقاء مع برشلونة.

فيما هاجمت جماهير برشلونة الإسباني إدارة الفريق الكتالوني بسبب الحرس القديم المتمثل فى جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه على الترتيب.

وعنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية قائلة، "البقرات المقدسة"، فى إشارة إلى الرباعي جيرارد بيكيه وجوردى ألبا وسيرجي بوسكيتس، والذين يحصلون على فرصة كاملة مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز أكثر من لاعب آخر.

وأشارت إلى أن مشجعي برشلونة يشعرون بالامتنان لالتزام الثلاثي المذكور مع البارسا، وكل ما قدموه للنادى لكنهم غير قادرين على فهم سبب استمرارهم فى اللعب أساسيين بهذا الشكل أكثر من أى شخص آخر.

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد دافع عن الثلاثي بيكيه وألبا وبوسكيتس تجاه المنتقدين بسبب الاعتماد عليهم بشكل أساسي دائمًا، وأكد تشافي أنهم أصحاب خبرات ولابد من تواجدهم فى أرضية الملعب مع العناصر الشابة.

من جهة ثانية، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، في العودة إلي برشلونة الإسباني من جديد بعد الرحيل عن صفوفه الصيف الماضي.

ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة بعد 16 عامًا من إرتداء قميص البارسا، وإنضم إلي باريس سان جيرمان الصيف الماضي، في صفقة مجانية بعدما فشل خوان لابورتا رئيس البلوجرانا في عملية تمديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، أن ليونيل ميسي يدرس العودة إلي برشلونة من جديد، خاصة وأنه ليس سعيدًا مع باريس سان جيرمان، حيث فوجىء ببعض الصعوبات في المعيشة داخل فرنسا.

ويأتي هذا إلي جانب إختلاف الدوري الفرنسي كثيرًا عن الدوري الإسباني، وهو ما آثر على أدائه في الملعب حيث لم يسجل سوي هدف وحيد في 12 مباراة بالبطولة حتي الآن.

وشدد البرنامج، على أن زيارة ليونيل ميسي لبرشلونة والاجتماع مع تشافي وبوسكيتس وجوردي ألبا، قد تحمل بعض الأمور الخاصة بينهم والتي قد تكون سببا في عودته للبلوجرانا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم