حسنية أكادير ينفي خبر توصل لاعبيه بمنحة تحفيزية من الرجاء الرياضي

05 مايو 2024 - 03:30

نفت إدارة حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الأحد، خبر توصل لاعبيه بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي.

وكذب الفريق السوسي، الخبر الذي تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية، مؤكدا أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي.

وجاء في البلاغ: "خلافا لما تم تداوله عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص توصل لاعبي فريقنا حسنية أكادير بمنحة تحفيزية قدرها 15 مليون سنتيم من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عقب الفوز على فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من الدوري الإحترافي، ينفي المكتب المديري للحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير نفيا قاطعا ما تم تداوله بهذا الخصوص، مؤكدا في الوقت ذاته أن منحة الفوز المخصصة للاعبين وللطاقم التقني قد تم صرفها من ميزانية الفريق ومنحة المحتضن الرسمي.

هذا ويهيب المكتب المديري لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير بالسيدات والسادة الإعلاميين استقصاء الأخبار المتعلقة بالفريق من خلال تصريحات مسؤوليه أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للنادي."

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محلل رياضي لـ”العمق”: الترتيب المؤقت للبطولة يصنف في خانة المؤامرة على الوداد

يورو 2024.. التعادل الإيجابي ينهي مواجهة سلوفينيا والدنمارك

برسالة مؤثرة.. محمد أوناجم يعلن مغادرته لأسوار القلعة الحمراء