تغيير موعد مواجهة المغرب ومصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

26 يناير 2022 - 10:20

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تغيير موعد مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره المصري، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وقرر "الكاف" إجراء اللقاء على ملعب أحمد أهيدجو، بداية من الساعة الرابعة عصرا عوض الخامسة، وذلك يوم الأحد المقبل بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية في تأهل المنتخب المصري لربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، بعد تغلبه على نظيره الإيفواري، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي، في ثمن نهائي المحفل القاري، ليضربوا موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور ربع نهائي المنتخب المصري، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بعدما تقرر تعليق إجراء المباريات بالملعب الأولمبي إثر حادثة التدافع التي شهدها محيط الملعب قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة حوالي 35 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو