نهائي كأس العرش لكرة القدم النسوية: الجيش الملكي يحرز اللقب على حساب فريق رجاء آيت عزة

29 يناير 2022 - 06:06

أحرز فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية لقب كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2019 - 2020، عقب فوزه على فريق رجاء آيت عزة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بمدينة الداخلة. وانتهى الشوط الأول من هذه المباراة، التي حضرها، على الخصوص، والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب لمين بنعمر، ورئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا، ورئيس المجلس الجماعي للداخلة الراغب حرمة الله، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجلت هدف التتويج لفريق الجيش الملكي اللاعبة ابتسام الجريدي في الدقيقة الـ 58 من الشوط الثاني لهذه المباراة، التي اتسمت بطابع الندية ورغبة الفريقين الأكيدة في تحقيق نتيجة الفوز، كما عرفت تبادلا للمحاولات الهجومية والتمريرات القصيرة. وبهذا التتويج، يكون فريق الجيش الملكي قد حقق لقبه الثامن على التوالي بعد سنوات 2013 و 2014 و 2015 و 2016 و 2017 و2018 و2019، فيما خاض فريق رجاء آيت عزة أول مباراة نهائية له ضمن هذه المسابقة.

وكان فريق الجيش الملكي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهاية على أطلس 05 للفقيه بن صالح بثلاثة أهداف دون رد، فيما بلغ فريق رجاء ايت عزة المباراة النهائية عقب تفوقه على شباب أطلس خنيفرة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان

منع قميص النهضة.. الجزائر تمنع رئيس بركان من عقد اجتماع مع مسؤولي “الكاف”

بسبب اللاعبين الدوليين.. الركراكي يغير موعد التجمع التدريبي للمنتخب الوطني

على حساب زياش.. حكيمي يقترب من تحطيم رقم قياسي مثير بدوري أبطال أوروبا