عموتة: زامبيا خلقت لنا العديد من المتاعب..وأغضبني تراخي اللاعبين

01 فبراير 2021 - 11:00

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين الحسين عموتة، أن المنتخب الزامبي لم يكن سهلا كما يتوقع البعض حيث خلق، على حد قوله، الكثير من المشاكل رغم النقص العددي الذي عانى منه.

وأكد عموتة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهل المنتخب المغربي على حساب زامبيا، أن العناصر الوطنية دخلت منذ البداية بقوة و تركيز شديدين في المباراة، وخلقت منذ الوهلة الاولى فرصة ترجمت إلى هدف مما سهل، على حد قوله، المأمورية أمام اللاعبين المغاربة.

وأضاف المتحدث ذاته أن أداء العناصر الوطنية اتسم مردودها بالفعالية و النجاعة، معبرا عن غضبه رفقة الطاقم التقني واللاعبين الاحتياطيين من التراخي الذي طبع أداء بعض اللاعبين خاصة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، بعد حسمه خلال الجولة الأولى.

و في معرض حديثه عن مباراة نصف النهاية ضد منتخب الكاميرون، أوضح عموتة "أنه منذ بداية المنافسات والطاقم التقني واللاعبون يتعاملون مع كل مباراة على حدة، مشيرا إلى أنه انطلاقا من اليوم سوف  يتم وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة الحاسمة، أمام خصم وصفه ب"العنيد".

وأعرب عموتة عن ارتياحه للحصيلة التسجلية التي وقع عليها الفريق الوطني، مبرزا أن هذا الأمر يترجم الثقة التي ترسخت بين اللاعبين من جهة، و بين المجموعة و الطاقم التقني من جهة أخرى، معبرا عن أمله في تواصل النسق التصاعدي الذي يبصم عليه المنتخب الوطني ،وأن تكون الفعالية في الموعد خلال مباراة نصف النهاية

تجدر الاشارة الى أن اللجنة التقنية للمسابقة اختارت الدولي المغربي محمد علي بامعمر، كأفضل لاعب خلال هذه المواجهة نظير العرض المتميز الذي بصم عليه و ترجمه من خلال تسجيله الهدف الثاني .

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الكاميروني، يوم الأربعاء القادم، في حدود الساعة الثامنة مساء، قصد تحديد هوية المتأهل إلى المشهد الختامي من المنافسة التي سيسدل عليها الستار في الـ7 من شهر فبراير المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات