إعلاميون مغاربة يحملون لقجع مسؤولية إخفاق كرة القدم الوطنية

31 يناير 2022 - 12:30

أثار خروج المنتخب الوطني المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا بدور ربع نهائي المنافسة في نسختها ال33 بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي بنتيجة هدفين مقابل هدف نقاش مسؤولية فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية في الاخفاقات المتكررة.

وفي هذا الصدد حمل عدد من الإعلاميين المغاربة مسؤولية الخسارة والإخفاقات المتكررة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومكتبه الجامعي بعد توالي الاخفاقات المتكررة كلما تعلق الأمر بمنافسات عالمية.

الإعلامي عبد الحق العظيمي، "على لقجع وأعضاء الجامعة الرحيل الان وحالا وتشكيل مكتب مؤقت لتدبير المرحلة حتى نهاية شهر مارس المقبل" مضيفا "على السي وحيد ومساعديه يمشيو فحالهم وشي لاعبين يعتزلو أحسن..باقي قدامنا شهرين لملاقاة الكونغو الديمقراطية ..صحيح شهرين مكافياش نبنيو فريق جديد ولكن كافية نقلبو على لاعبين مزيانين والسلام".

من جهته كتب الصحافي كريم بوخصاص، "منذ جاء لقجع الى الجامعة ونحن نتجرع الهزائم تلو أخرى رغم الميزانيات الضخمة وفي كل مرة يتجرع المغاربة مرارة الألم تزداد أسهم لقجع في الارتفاع.

وعبر الصحافي عبد الصمد بن عباد عن غضبه جراء الإقصاء من منافسات كأس أمم إفريقيا عبر نشره صورة لرئيس الجامعة مرفوقة بعبارة، "9 سنوات على رأس الجامعة، والنتيجة كما تشير يده، داعيا لقجع للرحيل".

يشار إلى أن المنتخب المغربي ودع منافسات كأس أمم إفريقيا من الدور ربع النهائي بهد هزيمته أمام نظيره المصري بهدفين لهدف واحد بعد التمديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟