رسميا.. حسنية أكادير يعلن اقترابه من تعيين عبد الهادي السكتيوي مدربا جديدا

08 مارس 2023 - 11:30

أعلن نادي حسنية أكادير اقترابه من التوقيع مع الإطار الوطني، عبد الهادي السكتيوي، مدربا جديدا للفريق، خلفا للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

وقال المجلس الإداري للشركة الرياضية لحسنية أكادير، في بلاغ له، إن "المفاوضات مع الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي قد قطعت أشواطا كبيرة، رغم الصعوبات والعراقيل التي عرفتها بسبب المخلفات والآثار السيئة نتيجة كيفية الانفصال عن هذا الأخير في السابق وما شابه من غياب لثقافة الاعتراف ونكران الجميل".

وأضاف: "إضافة إلى المغالطات والاتهامات المجانية التي ضمنت في الرسالة "المشؤومة" التي توصل بها من الرئاسة السابقة، وأننا نؤكد اعتذارنا عن أية شائبة أو تهور وقع في الماضي ولا يمكن لأي أحد أن يغفل الارتباط الوجداني بين الحسنية وعبد الهادي السكتيوي".

وكان نادي حسنية أكادير، أعلن، بشكل رسمي، انفصاله عن مدربه، كارلوس باكيتا" وطاقمه المساعد، متمنيا له التوفيق في مسيرته المهنية.

واتفق مسؤولو الفريق السوسي مع البرازيلي باكيتا، من أجل فسخ العقد الرابط بينهما، بالتراضي بعد الاتفاق على جميع التفاصيل، في ظل النتائج السلبية التي حصدها في مبارياته الأخيرة.

ويحتل حسنية أكادير المركز الـ13 برصيد 17 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و5 هزائم، فيما حصد 10 هزائم، فيما يبعد عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة أولمبيك خريبكة بثلاث نقاط، وبتسع نقاط عن اتحاد طنجة صاحب الصف الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس