الاتحاد المصري لكرة القدم يجهز ردا على عقوبات “الكاف” ضد منتخب “الفراعنة”

03 فبراير 2022 - 05:00

يجهز الاتحاد المصري لكرة القدم ردا وبيانا رسميا احتجاجا على عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التي أقرها ضد منتخب مصر.

وحسب موقع "الشروق"، فإن اتحاد الكرة المصري يجهز مذكرة لإبلاغ "كاف" برفضه التام للعقوبات التي أصدرها، أمس الثلاثاء، ضد منتخب مصر.

وفي السياق، علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على العقوبات، لافتا إلى أن هدفها تشتيت الفريق قبل مواجهة الكاميرون.

وأشار إلى أن بعض العقوبات تعلق بالبلد المنظمة للبطولة وخاصة حول عدم حضور مدرب الفراعنة للمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة المغرب بسبب الزحام المروري.

وتابع: "ليس مطلوبا من المدرب أن يعمل (أكروبات) ليتخطى الزحام المروري في ياوندي ويصل للمؤتمر"، مبديا استياءه الشديد من مستوى التنظيم في البطولة الذي لا يليق بمستوى الحدث.

وكان "كاف" قد وقع عقوبات بالجملة على منتخب مصر، جاءت بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، على كارلوس كيروش ومحمد صلاح لعدم حضورهما المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب، بالإضافة إلى توقيع عقوبة على مروان داوود بالإيقاف مباراتين، بينما تم إيقاف المدرب المساعد في الجهاز الفني المعاون 4 مباريات.

وعقوبة أخرى قدرها 25 ألف دولار بسبب الأحداث التي نشبت في الممر الخاص بغرف الملابس، أثناء خروج اللاعبين من مباراة مصر ضد المغرب.

يذكر أن منتخب مصر سوف يواجه نظيره الكاميروني، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة مساء، لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة