“الكاف” يستجيب لطلب مصر ويخفف العقوبات المسلطة على “الفراعنة”

05 فبراير 2022 - 05:00

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قبول استئنافه للعقوبات المسلطة عليه عقب أحداث مباراة المغرب، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا - الكاميرون 2021.

وحسب لاغ للاتحاد المصري المصري، على موقعه الرسمي، فقد عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي، جلسة أمس الخميس، للنظر في الالتماس المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم على القرارات التي تم اتخاذها ضد منتخب مصر عقب مباراته أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وتقرر عقب الجلسة، إلغاء عقوبة الإيقاف مباراتين الصادرة بحق اللاعب مروان داوود، كما تم تخفيض العقوبة المالية الموقعة على كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري إلى 50 ألف دولار بدلا من 100 ألف دولار، يسدد الاتحاد المصري 25 الف دولار فقط بينما تم رهن ال25 الف الأخرى بتكرار الواقعة من المدير الفني.

في المقابل قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي الإبقاء على عقوبة إيقاف روجر دو سا مساعد كيروش 4 مباريات كما هي.

وكان "كاف" قد وقع عقوبات بالجملة على منتخب مصر، جاءت بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، على كارلوس كيروش ومحمد صلاح لعدم حضورهما المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب، بالإضافة إلى توقيع عقوبة على مروان داوود بالإيقاف مباراتين، بينما تم إيقاف المدرب المساعد في الجهاز الفني المعاون 4 مباريات.

وعقوبة أخرى قدرها 25 ألف دولار بسبب الأحداث التي نشبت في الممر الخاص بغرف الملابس، أثناء خروج اللاعبين من مباراة مصر ضد المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي