حكيم زياش يرد على حاليلوزيتش

04 فبراير 2022 - 05:00

تفاعل الدولي المغربي حكيم زياش مع ما صرح به مدرب المنتخب الوطني المغربي البوسني وحيد حاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم بعد الخروج من منافسات أمم إفريقيا.

وكتب زياش عبارة مختصرة على صفحته الرسمية في إنستجرام: "الحياة رحلة وليست وجهة"، وأرفق صورة له في تدريبات ناديه تشيلسي الإنجليزي.

وقال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، "إنه عندما جاء للمغرب أعطى لحكيم زياش في أحد المباريات عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سأبقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم".

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي، في ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم،" الفريق الوطني يسموا على الجميع، وأنا مع الرئيس من أجل حماية المنتخب الوطني"، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن "أربعة لاعبين يريدون تفجير المجموعة من الداخل، ولا تعتقدوا أن كل اللاعبين بامكانهم تقديم الإضافة، وهذا الفريق من أحسن الفرق العالمية ولي كامل الثقة في المجموعة".

وتابع حاليلوزيتش، "أصبت بإحباط كبير ولم أتضايق من الانتقادات لأنني دأبت سماعها منذ أن جئت للمغرب ولكن نملك مجموعة قوية رغم أننا لعبنا أمام أقوى فريق في إفريقيا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز