الأهلي المصري يخضع بانون لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته الصحية

17 فبراير 2022 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن نادي الأهلي سيجري فحوصات طبية للاعبه الدولي المغربي، بدر بانون للاطمئنان على حالته الصحية.

وحسب ما أوردته صحيفة "اليوم السابع"، فإن الجهاز الطبي للأهلي سيجري فحوصات طبية جديدة للمغربي بدر بانون فور العودة من رحلة السفر إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني في ثاني جولات دور المجموعات، من أجل الاطمئنان على حالة المدافع المغربي الصحية وموقفه من الانتظام في تدريبات الأهلي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن هذه الفحوصات تأتي بعدما تسببت الإصابة بفيروس كورونا مرتين في مضاعفات للاعب وكانت سببا في عدم مشاركته في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن نفس الوضع الذي سينطبق على بانون، سيطبق على أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الشاب، والذي يعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وقرر الجهاز الفني منحه راحة تامة لمدة 6 أسابيع قبل العودة للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية وفقا لنتيجة الفحوصات التي سيخضع لها الثنائي بانون وكوكا.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي المصري، في وقت سابق، آخر مستجدات إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، الذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، وهو الأمر الذي حدث مع أكثر من لاعب على مستوى العالم ويعد أحد مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي تحدث لعدد محدود من الأشخاص.

وأكد المصدر، تضيف التقارير الإعلامية، أن قرار عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي لا يُمكن تحديده حالياً، مشدداً أن الاتحاد الدولي، يضع شروطا صارمة في هذه الحالات قبل العودة للملاعب أبرزها اجتياز فحوصات طبية معينة للتأكد من سلامة اللاعب تماماً قبل العودة لممارسة نشاط كرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق