الجزائر تهزم أشبال الأطلس وتبلغ نصف نهائي البطولة العربية

29 يونيو 2021 - 09:13

أطاح المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة بنظيره المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليبلغ محاربو الصجراء نصف نهائي البطولة العربية، في المباراة التي احتضنها ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية.

سجل للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة لاعبه محمد رديد من علامة الجزاء في الدقيقة الـ29 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل المنتخب الجزائري النتيجة في الأنفاس الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق اللاعب سامي محروس، قبل أن تبتسم ركلات الحظ للمنتخب الجزائري ويحجزوا مقعدا في المربع الذهبي من البطولة.

وسيلتقي المنتخب الجزائري في الدور نصف النهائي، الفائز من مواجهة المنتخب التونسي أمام منتخب جزر القمر، التي ستجرى على الساعة السابعة من مساء غد الأربعاء.

وتعد بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة إحدى مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، واستضاف المغرب نسختها الاولى وكانت من نصيب العراق عام 1983 ، وبعد عامين استضافت الجزائر النسخة الثانية حقق خلالها المنتخب السعودي اللقب، بينما فاز المنتخب المغربي باللقب على التوالي في النسختين الثالثة التي أقيمت في العراق عام 1989، والرابعة سنة 2011 بالمغرب. واستضافت الأردن منافسات النسخة الخامسة عام 2012، وتوج منتخب تونس باللقب بينما توج السينغال بلقب آخر نسخة في السعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة