عصبة الأبطال.. الرجاء يهزم وفاق سطيف الجزائري بميدانه ويتصدر المجموعة الثانية

18 فبراير 2022 - 10:01

تمكن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم من العودة بنتيجة الفوز بهدف دون رد امام وفاق سطيف الجزائري برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية متبوعا بنادي أمازولو الجنوب إفريقي ووفاق سطيف برصيد ثلاثة نقاط، فيما يتذيل الترتيب حوريا كوناكري الغيني بدون نقاط.

ودخل نادي الرجاء الرياضي المباراة على أرضية ملعب "5 جويليه" بكل من مروان فخر، عبد الإله مذكور، جمال حركاس، مروان الهدهودي، محمد الناهيري، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محمد زريدة، محسن متولي، كابانغو، باديبانغا.

وشهدت المباراة غياب 9 عناصر من الرجاء الرياضي لأسباب مختلفة ابرزها الحارس أنس الزنيتي، والكونغولي فابريس نغوما والمهاجم حميد أحداد، بسبب الإصابة، ومحمد المورابيط، وعبد المنعم بوطويل، ويونس مختار، وهيثم البهجة، وعبد الصمد البدوي، بسبب عدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية.

وغاب عن المباراة الحارس الجزائري غايا مرباح، الذي شارك رفقة فريقه السابق شباب بلوزداد في الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أنه تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام أمازولو الجنوب الإفريقي في اولى مباريات دور المجموعات على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد في مجموعة تضم وفاق اسطيف الجزائري وامازولو الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري الغيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان