بعد الناجي والدراك.. الجيش الملكي يعزز صفوفه بضم مدافع تونسي

08 أغسطس 2022 - 09:55

كشفت مصادر مطلعة أن فريق الجيش الملكي وقع للمدافع التونسي ضياء الدين الجويني، ليواصل الفريق العسكري تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

ويشغل ضياء الدين الجويني، ذو 26 سنة، مركز قلب الدفاع وهو من أم مغربية وأب تونسي، علما أن أخر تجربة له كانت رفقة فريق الأولمبي الباجي التونسي، قبل أن يفسخ عقده مع هذا الأخير بعدما لم يتوصل براتب شهرين ومنح المردودية.

ويأتي التعاقد مع الجويني في إطار النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق العسكري على مستوى خط دفاعه، إذ من المنتظر أن يشكل اللاعب التونسي ثنائية دفاعية صلبة رفقة مونتيرو بورغيس، إضافة لأنور ترخات.

وبهذا التعاقد، يكون الجيش الملكي قد وصل لست تعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضم كل من أحمد حموان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رفقة فريقه السابق اتحلد طنجة، والعربي الناجي بعد نهاية عقده رفقة نهضة بركان، مع الاحتفاظ بأدم النفاتي بعد إقناع فريقه الإمارات الإماراتي.

كما نجح الفريق العسكري في ضم جناح إتحاد إمزورن، الذي ينشط بقسم الهواة، أيوب عسوت، صاحب 24 سنة، بعقد مدته 3 سنوات، فضلا عن التوقيع لنجم أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، لغاية 2026، بعد منافسة قوية مع الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يختتم استعداداته لمواجهة الباراغواي وإصابة مفاجئة تهدد مشاركة زياش

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار