حسام البدري يتلقى عرضا لتدريب الرجاء.. والحسم خلال 48 ساعة

21 فبراير 2022 - 03:30

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن تلقي حسام البدري، المدرب السابق للمنتخب المصري، عرضاً من بعض الوكلاء لقيادة نادي الرجاء الرياضي، الذي أقال مدربه البلجيكي، مارك فيلموتس، أمس الأحد.

وأكدت المصادر ذاتها اهتمام إدارة الرجاء بالتفاوض مع حسام البدري لما يملكه من خبرات طويلة، فيما أشار مصدر مقرب من حسام البدري أن هذا الأخير ينتظر تلقي عرض رسمي من إدارة النادي الأخضر لمناقشة كافة التفاصيل لقيادة الفريق، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي.

وأضافت التقارير ذاتها أن الـ48 ساعة المقبلة ستشهد وضوح الرؤية بشأن مصير المفاوضات بين الطرفين.

وعين المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي محمد البكاري مدربا مساعدا لأي مدرب سيأتي، كما سيساعده مؤقتا مدرب الأمل بوشعيب لمباركي.

وسيتم تكوين لجنة تضم الرئيس ونوابه بالإضافة إلى بعض التقنيين الرجاويين لدراسة السير الذاتية واختيار مدربين لعرضهما على المكتب المسير.

وأعلن، أمس، نادي الرجاء الرياضي توصله إلى اتفاق يقضي بالانفصال عن مدربه البلجيكي مارك فيلموتس بعد تواضع نتائج الفريق بالبطولة الوطنية.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل