بانون يرافق بعثة الأهلي المصري فى رحلة العودة من المغرب

22 أبريل 2022 - 02:00

يعود الدولي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري، رفقة بعثة فريقه فى رحلة عودتها من المغرب، عقب الانتهاء من مواجهة الرجاء الرياضي فى إياب دور الربع لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التي ستجرى مساء الجمعة على  مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتعود بعثة الأهلى إلى القاهرة عقب الانتهاء من مباراة الرجاء المغربى فى رحلة طيران خاصة، حيث من المقرر أن تصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح السبت المقبل.

وحرص بدر بانون، على زيارة المران الأول للأهلس فى المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

وتواجد بانون فى مران الفريق الذى أقيم مساء الثلاثاء على ملعب العربى الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، وحرص أعضاء بعثة الأهلي على الترحيب باللاعب والاطمئنان على حالته.

ويغيب بانون عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع لفحوصات طبية مستمرة تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي.

وانتهت نتيجة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء الرياضي، بفوز الشياطين الحمر 2-1 على ملعب السلام السبت الماضي، علما أن مباراة الإياب ستجرى غدا الجمعة بداية من الساعة العاشرة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يواجه غالاكسي في مباراة الأمل الأخير وحسابات معقدة تؤهله لربع نهائي “الأبطال”

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق