رجاء بني ملال يحتج على المديرية الوطنية للتحكيم

03 يونيو 2019 - 01:47

اصدار فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، بلاغ إستنكارية، حول تعيين الحكم كريم صبري  عدد في المباريات السابقة والمقبلة، خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد الفريق الملالي، في بلاغه بالقول"علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يؤسفني مرة أخرى أن نعرب لكم عن استغرابنا لإصرار اللجنة المركزية للتحكيم ومعها المديرية الوطنية للتحكيم على تعيين بعض الثلاثيات أكثر من مرة خلال الدور الأول من البطولة الاحترافية لمقابلات الرجاء الملالي، وما يصاحب ذلك من أخطاء تحكيمية ضد فريقنا. كما نستنكر بشدة سياسة الآذان الصماء التي تواجهنا بها الأجهزة المعنية بمجال التحكيم داخل الجامعة، والتي من شأنها تعميق الهوة في علاقتنا معها خاصة وقد أصبح لدينا الايمان والقناعة بأن فريقنا مستهدف وذلك لا جدال فيه، ولسبب وجيه أن اللجنة المختصة لم تكلف نفسها عناء الاستجابة والاجابة على طلباتنا المتكررة بشكل وجيه ومنطقي.

وأضاف ذات البلاغ،  بأن الحكم كريم صبري سبق وأن أدار مباراتنا ضد الفتح الرباطي برسم الموسم الرياضي الجاري حيث عمد على حرماننا من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 74 بداعي أننا منتصرين حينها بهدفين مقابل هدف، إلا أن اللقاء آلت نتيجته للتعادل. 

وأوضح  أن رئيس الفريق الملالي، محمد عفيف قد سبق له  أن طالبت أكثر من مرة وعلى أمواج إذاعية باستبعاد بعض حكام عصبة الدار البيضاء من إدارة مقابلات فريقنا لما أصبحت عليه العلاقة بيننا وبينهم، الشيء الذي أثر ويؤثر سلبا على نفسية الطرفين في كل لقاء بيننا.

وختم المكتب المديري للفريق بلاغه، أنه وتفاديا للمزيد من التوتر المحتمل خاصة وقناعتنا أصبحت دون نقاش تقر أن القرارات التحكيمية التي تواجه رجاء بني ملال أضحت مزاجية وانتقامية ولا تستند لمرجعية قانون اللعبة ولا لمبادئ العدل والمساواة والحياد المفروض التحلي بها، نجدد تحفظنا على تعيين هذا الحكم ونطلب منكم حث الجهاز المختص العمل على تغييره من إدارة مقابلة رجاء بني ملال ونادي النهضة أتليتيك الزمامرة.و إذ نأمل في تفهمكم لهذه الوضعية، تفضلوا بقبول تحياتنا الصادقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تفوق على 14 لاعبا.. ميسي الأكثر حصدا للألقاب في التاريخ

الشباب السعودي يدخل سباق ضم عبد الرزاق حمد الله

يفضل البقاء رفقة الريال.. دياز: المغرب اختيار القلب وأتوق للألقاب رفقة الأسود