مصدر: لقجع دخل على خط إستخفاف عناصر من المنتخب بالنشيد الوطني

11 أكتوبر 2021 - 05:00

أفاد مصدر مطلع لجريدة العمق، ان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أبدى انزعاجه من الصور المتداولة لعناصر المنتخب الوطني لحظة عزف النشيد الوطني المغربي.

وأضاف مصدر الجريدة أن فوزي لقجع نبه العناصر التي ظهرت لحظة عزف النشيد الوطني غارقة في نوبة ضحك، استفز المغاربة واثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر ذاته، أن فوزي لقجع نبه إلى أن إحترام النشيد الوطني وجميع مقدسات الوطن يظل واجبا على عناصر ومكونات المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني المغربي تمكن من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا ب3 نقاك فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين