مواجهة الوداد والزمالك المصري بحضور جماهيري.. والفريق الأحمر يطرح تذاكر المباراة للبيع

24 فبراير 2022 - 11:13

أعلن نادي الوداد الرياضي، أنه وبتنسيق مع السلطات المعنية، تقرر تنظيم مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري، بحضور الجماهير.

وأشار الوداد، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه سيتم طرح تذاكر المباراة من طرف شركة "كازا إيفنت" المكلفة بذلك.

وتم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة في 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم.

وقرر رئيس المكتب المديري، سعيد الناصري، تخصيص مداخيل هذه المباراة كاملة لكل فروع النادي.

وبهذه المناسبة تقدمت جميع مكونات نادي الوداد الرياضي، بشكرها لرئيس الحكومة على تفهمه لضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات، وبشكر خاص لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي سهر على اتخاذ هذا القرار، والمجهود الذي بذله لدى "الكاف" من أجل الترخيص بحضور الجماهير لمباريات المسابقات الإفريقية.

وأعلنت الحكومة المغربية اليوم عن فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير بعد سنتين من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس 2020.

يشار إلى أن عزيز أخنوش، رئيس الحكومة استقبل يومه الخميس 24 فبراير 2022، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

واستنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، قررت الحكومة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)