مدرب باريس سان جيرمان يعتبر نقل نهائي دوري الأبطال إلى باريس حافزا للاعبيه

25 فبراير 2022 - 06:30

اعتبر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، أن نقل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، سيكون حافزا إضافيا لفريقه.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "نقل نهائي دوري الأبطال إلى باريس، حافز إضافي لنا، لقد تأهل الفريق من قبل للمباراة النهائية".

وأضاف: "لكن تنتظرنا مهمة شاقة قبل التفكير في التأهل لنهائي دوري الأبطال"، وتابع قائلا: "جماهير سان جيرمان ستكون سعيدة برؤية فريقها في نهائي دوري الأبطال، بصرف النظر عن المدينة التي ستقام فيها المباراة".

ووصل سان جيرمان إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال مرة واحدة في تاريخه، عندما خسر النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل عام 2020 في البرتغال.

يذكر أن باريس سان جيرمان تغلب على ريال مدريد بهدف دون مقابل في الـ15 من فبراير الجاري في مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال التي استضافها في معقله على أرضية "حديقة الأمراء" بانتظار مباراة الحسم في مباراة الإياب بالعاصمة الإسبانية في الـ9 من مارس المقبل.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق اليوم الجمعة نقل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر في الـ28 من مايو المقبل، من مدينة بطرسبورغ الروسية إلى العاصمة الفرنسية باريس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو

“إلترا عسكري”: إدارة الجيش تواصل سياسة “البريكولاج” بتعيين مدرب مغمور وتخاطر بالموسم المقبل