الأهلي المصري يترقب رد طبيب قلب شهير على أشعة بانون لتحديد موعد عودته للملاعب

28 فبراير 2022 - 08:00

أفادت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن مسؤولي الأهلي المصري يترقبون رد أحد أكبر الأطباء المُتخصصين في أمراض القلب في مصر، على الأشعة الخاصة بثنائي الفريق بدر بانون وأحمد نبيل كوكا بعد عرضها عليه الساعات الماضية.

وخضع بانون وكوكا لأشعة وفحوصات شاملة على القلب والصدر لمعرفة مدى تعافيهما من أثار مُضاعفات الإصابة بفيروس كورونا التي حرمتهما من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

وقام مسؤولو الأهلي، حسب "اليوم السابع"، بعرض الفحوصات على استشاري كبير متخصص في أمراض القلب، من أجل إبداء وجهة نظره في هذه الأشعة وتحديد موقف الثنائي من المشاركة في التدريبات.

وخضع الدولي المغربي بدر بانون، لعدد من الفحوصات وأشعة رنين مغناطيسي دقيقة على القلب، لتحديد موعد عودته للملاعب بعد إصابته بمضاعفات في القلب عقب تعافيه من فيروس كورونا.

ويترقب الأهلي عودة بدر بانون في ظل الحاجة إلى جهوده في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، في ظل احتدام المنافسات بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، لاسيما وأن بانون من الركائز الأساسية في الخط الخلفي للأهلي.

ويُلزم الاتحاد الدولي اللاعبين الذين يعانون من مضاعفات في القلب على خلفية الإصابة بكورونا بالخضوع لفحوصات معينه، على أن يتم إرسالها للجنة الطبية بالاتحاد الدولي فيفا، حيث إنها الجهة المنوطة بتحديد موعد عودة هؤلاء اللاعبين للتدريبات والمباريات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى