عموتة يكشف أسباب استبعاد النمساوي في أول مباراتين

25 يناير 2021 - 06:30

كشف الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي المحلي، عن الأسباب التي دفعته إلى استبعاد عمر النمساوي من المشاركة في أول مباراتين من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وأوضح عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب أمام أوغندا، أن سببان رئيسيان وراء استبعاد النمساوي من المشاركة، مشيرا إلى أن الأول يعود لتصرفه "غير الجيد" في المقابلة الودية للعناصر الوطنية أمام غينيا، بعد تلقيه لبطاقة حمراء.

وأضاف المتحدث ذاته، أن غياب النمساوي منح له الفرصة للدفع بالموساوي في مركز الظهير الأيسر، مشيرا إلى أن كل من الموساوي وباعدي تألقا في الرواق الأيسر رغم حاجتهما، على حد قوله، لتطوير اللمسة الأخيرة وإجادة العرضيات المقدَّمة للمهاجمين.

وأكد الناخب الوطني على ضرورة تحمل المسؤولية، وتحمل اندفاع الخصوم والقرارات التحكيمية، مشيرا إلى أن ذلك لم ينفذه النمساوي بالشكل المطلوب.

وعن إمكانية إشراك النمساوي في مباراة الغد أمام أوغندا، قال عموتة إن اللاعب يظل قطعة أساسية في تشكيلة المنتخب، نظرا لجودة عرضياته وإتقانه تنفيذ الركلات الحرة، مؤكدا إمكانية مشاركة ظهير نهضة بركان في المباراة الثالثة.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع ببين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الأوغندي، سيحتضنه ملعب التوحيد غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مستحقات رضا حكم تضع رئيس “الماط” في مأزق مالي.. والرئيس يستعطف مدربه السابق 

خديجة المرضي.. سفيرة القفاز النسوي المغربي قاريا وعربيا

بسبب إسرائيل.. الفيفا تحرم إندونيسيا من استضافة كأس العالم للرجال تحت 20 عاماً