تقارير مصرية تكشف كواليس مثيرة في ملف تجديد عقد بنشرقي مع الزمالك

03 مارس 2022 - 12:30

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن كواليس مثيرة تسيطر علي أجواء مفاوضات نادي الزمالك المصري مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لتجديد عقده مع الفريق الأبيض، والذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" فإن بن شرقي كان هو الطرف الأقوي في مفاوضات التجديد في الفترة الماضية ورفض أكثر من مرة التوقيع خلال فترة تولي المجالس السابقة، إلا أن الوضع حاليا اختلف بشكل كبير، حسب المصدر ذاته، بعد اتخاذ الإدارة الحالية قرارا بتقديم عرض أخير لبن شرقي بما يناسب إمكانيات النادي ويكون في نفس الوقت مرضي للاعب الدولي.

وأكد مصدر داخل الزمالك للصحيفة ذاتها أن هناك عدم رضا داخل إدارة النادي من تصرفات بن شرقي خاصة بعد خروج اللاعب عن النص في مباراة سموحة، وارتكابه لأمر ينافي مباديء النادي، وهو الأمر الذي جعل إدارة الزمالك ترغب في إنهاء العلاقة بين الطرفيين خاصة في حالة عدم رضوخ اللاعب لطلبات النادي.

زتوعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، اللاعبين الذين لم يقوموا بتجديد عقودهم مع النادي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه أعطى مهلة لهم حتى الثانية من ظهر هذا الخميس، من أجل الحضور إلى مقر النادي وتوقيع العقود الجديدة، وإلا سيواجهون شبح التجميد تمامًا ولن يلعبوا مباريات رسمية حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات له، إن "الزمالك سينتظر اللاعبين في النادي يوم الخميس بدءًا من الثانية عشر ظهرًا، من أجل التجديد، وإذا لم يحضر أي لاعب حتى الساعة الثانية ظهرًا لتوقيع عقود التجديد، وفقًا لشروط النادي، فإنه لن يلمس الكرة حتى نهاية الموسم".

وأضاف رئيس الزمالك أنه اتخذ قرارًا مع مجلس الإدارة وبالتشاور مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بأنه حال عدم حضور أي لاعب لإنهاء ملف التجديد فلن يلعب هذا الموسم، موضحا بأن الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، وقادر على تعويض الراحلين بالأفضل منهم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان