بيدرو بنعلي يبرر هزيمة نهضة بركان أمام الوداد الرياضي

23 يونيو 2021 - 08:00

قال مدرب نادي نهضة بركان بيدرو بنعلي "كان بمقدورنا الإنتصار بثلاثة أو أربعة أهداف، كما جرت العادة نتلقى أهداف في حالة سهو من اللاعبين.

وأضاف بنعلي في تصريح لقناة الرياضية، البطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراة، نلعب بشكل جيد وندفع الثمن في الأخير هذا ما حدث في المباراة الماضية، نخلق العديد من الفرص ونتلقى الأهداف، كنا أفضل من الفريق الخصم لكن إنهزمنا هذه هي كرة القدم. "

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد اللاعب منصف شراشم في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 30 نقطة في المركز السابع.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من زهير العروبي، محسن ياجور، محمد عزيز، العربي الناجي، حمادة العشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، محمد فرحان، اسماعيل مقدم.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من عيسى السيودي، بدر كدارين، بديع اوك، زهير المترجي، سفيان كركاش، رحيم محمد، أنس سرغات، حمزة أيت علال، عبد الله حيمود، امين فرحان، منصف شراشم.

يشار إلى أنه يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة الزمامرة برصيد 17 نقطة جمعها من 13 هزيمة و5 تعادلات و4 انتصارات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف