الوداد يستعيد توازنه محليا على حساب المحمدية ويحافظ على صدارته للبطولة الاحترافية

05 مارس 2022 - 08:11

عاد الوداد الرياضي لسكة الانتصارات على الصعيد المحلي، بعد تغلبه بهدفين لهدف واحد، على حساب ضيفه شباب المحمدية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانتظر الفريق الأحمر لغاية الدقيقة 63 لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه، رضى الجعدي، قبل أن يضاعف زميله الليبي، مؤيد اللافي، الغلة للوداد عند الدقيقة 73 من الجولة الثانية من جملة تكتيكية محكمة.

وقلص شباب المحمدية حصة التسجيل عند الدقيقة 88 عن طريق لاعبه ألان تيري أكونو، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف واحد لصالح الوداد.

وبهذه النتيجة، حافظ الوداد الرياضي على صدراته للبطولة الاحترافية لكرة القدم، رافعا رصيده للنقطة 43، بفارق 6 نقاط على غريمه الرجاء، في انتظار مواجهة هذا الأخير، غدا الأحد أمام نهضة بركان، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 26 في المركز التاسع.

واعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، بكل من التكناوتي - الداودي - جعدي - الحسوني - داري - المترجي - العملود - جبران - عطية الله - فرحان - مبينزا.

فيما دخل محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية بكل من،المطيع - الصفصافي - باعوش - الواسطي - بولكسوط - لمليوي - بوشتة - تراوري - المترجي - تحيف - صنهاجي.

يشار إلى أن رضوان جيد، عين حكما لمباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، مرفوقا بلحسن أزكاو كمساعد أول، ورشيد لوزاتي كمساعد ثان، بينما أنيطت مهمة قيادة غرفة “الفار”، للحكم جمال بلبصري بمساعدة فريد جوليل.

وتنتظر الوداد الرياضي مواجهة مرتقبة، الجمعة المقبل، أمام نادي الزمالك المصري، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، علما أن الفريق الأحمر حسب المواجهة الأولى بين الفريقين بالدار البيضاء، بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”