بلماضي: لا أعتقد أن الأزمة السياسية ستؤثر على رحلة الجزائر إلى المغرب

01 سبتمبر 2021 - 02:00

أكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، أنه لا يعتقد أن الأزمة السياسية مع المغرب ستؤثر على رحلة الجزائر لمواجهة بوركينافاسو، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم قطر 2022.

وقال بلماضي، في ندوة صحفية، إنه يعتقد أن الأزمة السياسية مع المغرب لن تؤثر على رحلة المنتخب الجزائري لمواجهة بوركينا فاسو، مضيفا أن البعثة سنذهب بطموح تحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار، متمنيا أن تجري الأمور كما يجب وأن ما يهمه هو الملعب والأرضية.

كما كشف المدير العام للمنتخب الجزائري، أمين لعبدي، أن كل الأمور ضبطت لإقامة "الخضر" بالمغرب عشية مباراتهم المبرمجة أمام بوركينا فاسو على ملعب مراكش يوم السابع من شتنبر، كما تنقل كل من المدير العام رفقة يوسف أوزنالي مدير مركز سيدي موسى ومسؤول النظافة والمراقبة والأمن الغذائي، إلى المغرب الأسبوع الفارط لتحضير إقامة "الخضر" بالمملكة.

وتسبق الندوة الصحفية لجمال بلماضي، المباراة الأولى لـ"الخضر” في تصفيات مونديال قطر، المرتقبة سهرة غد بملعب تشاكر بالبليدة أمام منتخب جيبوتي، بالإضافة إلى المباراة الثانية المنتظرة يوم 7 سبتمبر بمراكش أمام منتخب بوركينافاسو.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أعلن أن الملعب الكبير لمدينة مراكش سيحتضن يوم 7 شتنبر الجاري، مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره البوركينابي، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الأولى للدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتم تغيير مكان إجراء هذا اللقاء، حسب بلاغ للاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي، بسبب تعليق الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية وغادوغو بسبب عدم مطابقته لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024