رغم تحسن تنفسه وضربات قلبه.. طبيب برشلونة يوصي بدر بانون بفترة راحة أطول

07 مارس 2022 - 08:00

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، تحسن حالة اللاعب فيما يتعلق بالتنفس وضربات القلب بناء على الفحص الذي خضع له بمعرفة طبيب قلب شهير بالقاهرة، بعد معاناته من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا مرتين على التوالي.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" فإن موقف بدر بانون من نزول التدريبات الجماعية بناء على الفحوصات الطبية التي سيجريها خلال الأيام القليلة الماضية، قبل العودة للمشاركة في المباريات القادمة، بداعي حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الفترة الحالية مع توالى المباريات سواء ببطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها بانون في وقت سابق، يضيف المصدر ذاته، وجود التهابات بسيطة في عضلة القلب وأن اللاعب بحاجة إلى بعض الوقت قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وحصل بدر بانون على راحة سلبية لمدة شهرين بناء على توصية الطبيب المعالج من أجل إراحة عضلة القلب، التي عانت من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مرتين في وقت زمني قصير.

من جهة ثانية، أكدت تقارير إعلامية مصرية أن حالة بانون مطمئنة، لكنه بحاجة للراحة لفترة ليست بالقصيرة، بعدما تواصل الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، مع طبيبي بايرن ميونخ وبرشلونة، وعرض التقارير الطبية الخاصة باللاعب عليهما".

وأشارت التقارير ذاتها إلى أنه بعد استشارة طبيبي برشلونة وبايرن ميونخ تقرر منح اللاعب فترة جديدة من الراحة تصل لشهرين، قبل ان يعود مرة أخرى للملاعب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة