المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال يتضامن مع فصيل “ستار بويز”

07 أبريل 2019 - 12:21

عبر المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، برئاسة محمد عفيف، عن تضامنه المطلق مع أعضاء "ستار بويز" الفصيل المساند لفريقنا الغالي، الذين تعرضوا للإصابة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين فريقي رجاء بني ملال ونهضة الزمامرة، يوم الأحد 02 فبراير 2020، برسم الجولة 15 لحساب منافسات البطولة الإحترافية، كما يتمنى مسيري النادي الشفاء العاجل لكل المصابين.

وكانت  أفراد جمهور رجاء بني ملال، قد تعرضوا  مساء أمس الأحد، خلف إصابات باطنية وخارجية متفاوتة الخطورة، وذلك بعد نهاية المباراة التي كانت تجمع الرجاء الملالي ضد نهضة الزمامرة، بالملعب البلدي لمدينة وادي زم.

وعبّر إلتراس ستار بويز "الفيصل المساند لرجاء بني ملال" في بلاغ له، عن استغرابه من تعرض أفراد المجموعة، لهذا الاعتداء الذي وصفوه ب"تعسف وحشي خطير من طرف العناصر عقب صافرة الحكم، وفي غضون عملية جمع الباش على حد تعبيرهم.

وأضاف المصدر ذاته ، مستنكرا ما تعرضت له المجموعة "أهكذا يكافأ شباب الإلتراس الذين يضحون بوقتهم ومالهم ومجهودهم في سبيل الفريق، ويرفعون لواء المدينة في مدن أخرى"

يذكر أن المباراة التي جمعت بين رجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما في إطارة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكعبي يقود أولمبياكوس لنهائي “المؤتمر الأوروبي” وعدلي يرافق ليفركوزن لنهائي “اليوروباليغ”

تذاكر مجانية للجماهير المغربية لمتابعة مباراة لبؤاة الأطلس أمام الجزائر

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتأهل للنهائي على حساب بايرن ميونخ