السوبر الإفريقي..مواجهة الأهلي المصري ونهضة بركان بحضور جماهيري

24 مايو 2021 - 12:30

وأوضحت اللجنة المحلية المنظمة للسوبر الإفريقي أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان  بطل كأس الاتحاد الإفريقي 2020، ستشهد حضوراً جماهيرياً بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة.

وستقام المباراة يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري عند الساعة الخامسة مساء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.

وذكر الاتحاد القطري لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت: "يأتي السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30% تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخراً في الدولة على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم".

وتستضيف الدوحة مباراة كأس السوبر الإفريقي توتال 2020 للمرة الثالثة على التوالي وكان الزمالك المصري قد تُوج بطلاً للمسابقة فيل 2019.

وقد فرضت وزارة الصحة العامة بالتنسيق مع اللجنة المحلية المنظمة حزمة من الشروط والتدابير الواجب الالتزام بها من الجميع للحفاظ على صحتهم وسلامتهم

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يوسع الفارق في صدارة البطولة بانتصار قاتل أمام اتحاد طنجة

الوداد يودع عصبة الأبطال رغم الانتصار وسيمبا يرافق أسيك ميموزا لربع النهائي

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري