الزلزولي يلمّح لاستدعائه من طرف حاليلوزيتش للتوقف الدولي المقبل (صورة)

07 مارس 2022 - 03:56

نشر لاعب برشلونة الإسباني، ذو الأصول المغربية، عبد الصمد الزلزولي، صورة يلمح من خلالها لتواجده رفقة المنتخب المغربي في التوقف الدولي القادم.

واستعان الزلزولي بتقنية "الستوري" على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، لنشر صورة بقميص المنتخب المغربي مرفقة بعبارة "قريبا"، ما يؤشر على تلقيه دعوة من الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش"، للحضور في المعسكر القادم لأسود الأطلس، استعدادا للدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، وجه للزلزولي دعوة من أجل المشاركة مع منتخب "أسود الأطلس" في بطولة كأس أمم أفريقيا التي جرت في الكاميرون، غير أن اللاعب الذي شارك في وقت سابق مع المنتخب المغربي في الفئات الناشئة قرر الاعتذار عن المشاركة في أمم أفريقيا، وفضل التركيز مع فريقه من أجل ضمان مكانة في صفوف برشلونة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك نهاية شهر مارس الجاري.

وتقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية بداية من الساعة الرابعة عصرا، فيما يجرى الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025