كورونا المتحورة.. وفد جنوب إفريقيا يحرج المغرب قبل الانتخابات بالرباط

24 فبراير 2021 - 11:00

وجد القائمون على الشأن الكروي بالمغرب أنفسهم في وضع حرج بسبب الوفد الرسمي الذي سيحضر انتخابات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بسبب تفشي السلالة المتحورة لفيروس كورونا بجنوب إفريقيا.

يحتضن المغرب شهر مارس المقبل انتخابات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة الرباط بحضور وفدا من دولة جنوب إفريقيا التي تعرف انتشار فيروس كورونا المتحورة.

وسيزور المغرب وفد يترأسه المرشح للرئاسة باتريس موتسيبي إلى جانب أفراد أخرين ضمنهم إعلاميون ومرافقون وأعضاء اللجن داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة الى لجنة الاندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بان السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي.

وأضافت الجامعة ـأن المباراة المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الاخيرة لكوفيد 19 لن تجرى في موعدها.

يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي وكايزر الجنوب إفريقي تم نقلها إلى دولة بوركينافاصو وتحديدا العاصمة واغادوغو بعد رفض المغرب إحتضانها بسبب كورونا المتحورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب