توخيل عن تجميد تشيلسي: طالما لدينا قمصان وحافلة تقلّنا للمباريات سنقاتل

11 مارس 2022 - 12:30

شدد الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، أن فريقه لا يعرف الاستسلام حتى مع قرار تجميد ناديه من الحكومة الإنجليزية، بسبب ملكيته للروسي رومان أبراموفيتش.

وتحدث توخيل عقب الفوز على نورويتش في مباراة مقدمة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي قائلا: "نحن نثق في بعضنا البعض وهذا لن يتغير طالما لدينا قمصان كافية وحافلة تقلنا للمباريات سنتواجد دائما ونقاتل بقوة".

وواصل "هذه أنباء كبيرة وضخمة ولها تأثير ضخم بالطبع، في أيام مثل هذه ربما كنت نتحدث الآن عما حدث في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء لكننا نتحدث الآن عن التجميد"، وأكمل "أحب الحديث عن الرياضة لكن بالطبع أتفهم أن لديكم الكثير من الأسئلة".

وتابع "دعونا نرى ما إذا كان سيبقى الوضع على هذا النحو أم لا، نحن نأخذ كل شيء يوما بعد يوم فما حدث لم أكن أتوقعه بالأمس ولا أعرف ماذا سيحدث غدا".

وأتم "يمكن للجميع أن يكونوا على ثقة تامة أننا نركز على ما علينا القيام به للحفاظ على موقفنا والعقلية في ملعب التدريب وداخل الفريق".

فرضت الحكومة البريطانية، اليوم الخميس، عقوبات على رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش وجمدت ممتلكاته بينها نادي تشيلسي لكرة القدم.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" بأن الملياردير الروسي يواجه حظرا على المعاملات مع الأفراد والشركات في المملكة المتحدة، وحظرا من السفر.

ولن يسمح لتشيلسي ببيع أي تذاكر أخرى، فقط حاملي التذاكر الموسمية يمكنهم الذهاب إلى المباريات في المستقبل القريب، كما تم إيقاف عملية بيع النادي مؤقتا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية