لقجع يؤكد استدعاء زياش ومزراوي لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم

13 مارس 2022 - 11:37

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوي وعبد الصمد الزلزولي استعدادا لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وأضاف لقجع لرنامج "ديكريبتاج" وحيد راسل زياش والمزراوي، والزلزولي من أجل أن يتواجدوا في مبارتي الكونغو الديمقراطية، مؤكدا أن الأمور في طريقها للحل.

وكان زياش المبعد من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش كان قد اعلن في وقت سابق انه لن يعود للمنتخب المغربي معتبرا انه قرار نهائي وانه يشعر بالحزن وتركيزه الكامل منصب مع نادي تشيلسي الانجليزي.

من جهته مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، كان قد قال في ندوة صحافية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، عندما جئت للمغرب اعطيت لحكيم زياش في مباراة عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سابقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، الفريق الوطني يسموا على الجميع، وانا مع الرئيس من اجل حماية المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

وتابع، هناك أربعة لاعبين يريدون تفجير المجموعة من الداخل، ولا تعتقدوا أن كل اللاعبين بامكانهم تقديم الإضافة، وهذا الفريق من احسن الفرق العالمية ولي كامل الثقة في المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين