رغم تأكيد لقجع.. زياش يعلن عدم عودته للمنتخب المغربي

13 مارس 2022 - 07:33

أكد اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي عدم عودته للمنتخب المغربي، رغم التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، والتي أعلن فيها رجوع اللاعب "لأسود الأطلس"، خلال النوقف الدولي المقبل.

ونشر زياش تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" قال فيها: "رغم أن رئيس الجامعة أكد أنني سأتواجد في اللائحة الأولية، أُعلن أنني لن أعود إلى المنتخب الوطني المغربي".

وكان مقرب من حكيم زياش نفى ل”العمق”، حقيقة استدعائه من طرف مدرب المنتخب الوطني،وحيد خليلوزيش.

وحسب ذات المصدر، فإن حكيم زياش لم يتلق أي اتصال أو مراسلة، من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيش، تدعوه للإنضمام للمنتخب المغربي في مباراته المقبلة ضد كونغو في إطار المرحلة الأخيرة من تصفييات كأس العالم النتظر تنظيمها في دولة قطر هذا العام.

وكشف ذات المصدر، أن الخلاف بين وحيد وزياش لازال قائما وليس هناك أي مبادرات من طرف أي شخص من أجل حلحلة الخلاف القائم منذ أشهر، ولا نية له للعودة للمنتخب المغربي في الوقت الحالي.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد أكد أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوي وعبد الصمد الزلزولي استعدادا لمباراة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وأضاف لقجع لرنامج “ديكريبتاج” وحيد راسل زياش والمزراوي، والزلزولي من أجل أن يتواجدوا في مبارتي الكونغو الديمقراطية، مؤكدا أن الأمور في طريقها للحل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول