ميسي يريد العودة مجددا لصفوف برشلونة الموسم المقبل

15 مارس 2022 - 09:30

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يرغب في مغادرة نادي باريس سان جيرمان، و العودة إلى برشلونة الموسم المقبل..

وذكر برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير، أن اللاعب يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد تعرضه لصافرات استهجان من جمهور النادي، قبل وأثناء مباراة بوردو، الأحد، في الدوري الفرنسي.

وكان الصحفي الإسباني، جيرارد روميرو، قد أكد أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، اتصل بمسؤولي برشلونة في الأيام الأخيرة، واستفسر عن إمكانية عودة “ليو” إلى “كامب نو”.

وتعرض النجم الأرجنتيني لانتقادات لاذعة، بعد خروج الفريق الباريسي من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأربعاء الماضي.

ورفعت جماهير فريق العاصمة الفرنسية أصواتها ضد ميسي خلال الفوز 3-0 على بوردو في منافسات الدوري الفرنسي، أمس الأحد، معربة عن غضبها من الخروج من المسابقة القارية.

ويرتبط ميسي البالغ عمره 34 عاما، بعقد مع سان جيرمان يمتد حتى صيف العام 2023، لذلك سيتوجب على "البرغوث" إقناع الفريق الباريسي بالسماح له بالرحيل قبل تفاوضه من أجل العودة لبرشلونة في الصيف المقبل.

يشار إلى أن علاقة إدارة الفريق الباريسي بنظيرتها في برشلونة متوترة وساءت منذ محاولة الفريق الكتالوني استعادة نيمار في صيف العام 2019.



شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي