الوداد يحدد موعدا مبدئيا لمواجهته أمام كايزر شيفز بدوري الأبطال

15 فبراير 2021 - 12:30

حدد فريق الوداد الرياضي موعدا مبدئيا لمواجهته أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق له أن توصل لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم يقضي باستقبال المباراة بملعب السلام بالقاهرة.

واختارت إدارة الوداد الرياضي الجمعة 19 فبراير موعدا مبدئيا للمواجهة، في انتظار موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري على الموعد الجديد، كما حدد الفريق الأحمر بعد غد الأربعاء للسفر إلى القاهرة في حال الموافقة على خوض المواجهة الجمعة المقبلة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجهت  رسالة إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزرشيفس الجنوب إفريقي برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير 2021.

وأوضحت جامعة الكرة في بلاغ لها على موقعها الرسمي أن ذلك جاء بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم، متقدمة بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان، حسب البلاغ، في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الافريقية.

وقررت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،  في وقت سابق إعادة برمجة المباراة بين 16 و20 من فبراير الجاري، ببلد محايد من اختيار جامعة كرة القدم المغربية في أجل لا يتعدى 24 ساعة، بعد عدم سماح السلطات المغربية لفريق كايزر شيفس بدخول المغرب، بسبب الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة لكورونا بدولة جنوب إفريقيا.

يشار إلى أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حددت غدا الثلاثاء موعدا للمواجهة التي تجمع الفتح الرياضي أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، ما يعني استبعاد تأجيل اللقاء لكون شرط 72 ساعة بين مباراة وأخرى مستوفى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني